مع وجود ثمانية فرق ليس لديها بالفعل ما تلعب من أجله، هل تضاءل الخطر في مرحلة المجموعات في كأس العالم ؟
وهل هناك ما يبرر المخاوف بشأن نزاهة المنافسة ؟
مع وجود ثمانية فرق ليس لديها بالفعل ما تلعب من أجله، هل تضاءل الخطر في مرحلة المجموعات في كأس العالم ؟
وهل هناك ما يبرر المخاوف بشأن نزاهة المنافسة ؟